facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي في طولكرم


31-01-2020 04:26 PM

عمون - أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بالاختناق، اليوم الجمعة، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع من القنابل التي اطلقها جيش الاحتلال الاسرائيلي، وذلك خلال المواجهات التي اندلعت في محيط مصانع "جيشوري" الكيماوية الإسرائيلية المقامة على أراضي غرب مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة .

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان لها، ان مواجهات اندلعت في المنطقة عقب قمع الاحتلال مسيرة دعت لها فصائل العمل الوطني الفلسطيني في طولكرم، تنديدا ورفضا لخطة الاسلام الاميركية.

وأضافت الجمعية ان قوات الاحتلال أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع بكثافة صوب الشبان، ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق.

واشارت الى ان مواجهات أخرى اندلعت غرب بلدة قفين شمال طولكرم، قرب جدار الضم والتوسع العنصري، حيث أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز بكثافة ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :