facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس العاصمة: نقف خلف جلالة الملك لمجابهة "صفقة القرن"


31-01-2020 06:50 PM

عمون - أكد مجلس محافظة العاصمة وقوف الاردنيين على قلب رجل واحد خلف جلالة الملك عبدالله الثاني لمواجهة المؤامرة الامريكية الاسرائيلية الهادفة الى الغاء حقوق الفلسطينيين وتصفية قضيتهم المصيرية العادلة، مشيداً بالمواقف الملكية التاريخية تجاه فلسطين المحتلة وشعبها ومقدساتها.

وندد المجلس في بيان له اليوم، بالموقف الامريكي المنحاز والمتطرف من القضية الفلسطينية لصالح الكيان الاسرائيلي، وفرض سياسة الامر الواقع على فلسطين المحتلة والمنطقة، مؤكداً أن المؤامرة التاريخية البائسة المتمثلة بخطة السلام الامريكية،تشكل وصمة عار على جبين العالم المتحضر بأسره، ولن تجابه الا بالرفض، والمزيد من الاصرار والعمل الفاعل الجاد لتقويضها.

وبين المجلس أن المؤامرة تستهدف الاردن وفلسطين معاً، في ظل صمت وتواطؤ دولي واقليمي معيبين، مشدداً على أن المنطقة لن تنعم باستقرار يوماً دون ايجاد حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية بما يضمن اقامة دولتها المستقلة وعاصمتها القدس المحتلة.

كما جدد المجلس التأكيد أن الوصاية الهاشمية على على المقدسات الاسلامية والمسيحية أمر غير خاضع للنقاش، داعياً إلى وقف كافة أشكال التطبيع مع الكيان الاسرائيلي واعادة قراءة اتفاقية وادي عربة بما ينسجم مع المصلحة الاردنية العليا.

ودعا المجلس الشعب الاردني الى تمتين الجبهة الداخلية، ورص الصفوف، مؤكداً بأن الخيبة والفشل هما المصير المحتوم لأي مؤامرة تحاك ضد الاردن والقضية الفلسطينية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :