facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جيش الاحتلال يجري مناورة تحاكي حربا على عدة جبهات


02-02-2020 09:02 AM

عمون - بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، تنفيذ تمرين عسكري لمحاكاة "قتال متعدد الجبهات" يستمر لغاية يوم الأربعاء، وتشارك فيه قوات برية وبحرية وجوية، بالإضافة إلى هيئة الاستخبارات.

ونشر الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، سلسلة من التغريدات على "تويتر"، أكد فيها أن المناورة تهدف إلى "رفع الجاهزية لتنفيذ جهود تفعيل النيران متعدد الجبهات، وتحسين التعاون والتفاعل بين مقرات القيادة والجهات التي تقوم بتفعيل النيران".



وأضاف أن التمرين الذي تشارك فيه القيادتان الشمالية والجنوبية "سيتواصل حتى يوم الأربعاء المقبل، ويهدف للحفاظ على جاهزية القوات على جميع الجبهات، حيث تم تخطيطه في إطار خطة التدريبات السنوية للعام 2020".

وتأتي هذه المناورة العسكرية على مستوى الأركان العامة للجيش، في ظل تصاعد التصريحات من قبل كبار المسؤولين الإسرائيليين الذين توقعوا تصعيدا قد تشهده المنطقة، دون أن يستبعدوا خوض حرب على عدة جبهات.

صفحة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي على "تويتر"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :