facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المشروع الامريكي الصهيوني يحتضر .. عن صفقة القرن بالمناسبة .. !


عودة عودة
02-02-2020 09:56 AM

قبل أقل من عام تساءل بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني:هل نحتفل بالمئوية الاولى لقيام اسرائيل ..؟!..وقبله وصف ايغال الون رئيس الوزراء الاسرائيلي الاسبق بان اسرائيل كمن يسير في كثبان من الرمال...!

وكما يبدو الان فان اسلوب العجرفة والاستعلاء التي وصلت اليه اسرائيل و الحركة الصهيونية العالمية قد كشف عن كل انيابها ولن تجد من يدافع عنها حتى اقرب الاقربين.. فها هي شخصيات بارزة في مجلس العموم البريطاني تشن هجوما كاسحا على اسرائيل وترتفع الاصوات رافضة صفقة القرن وداعية للاعتراف بدولة فلسطين والشعب الفلسطيني..

هناك رفض اممي لطمس الهوية الوطنية الفسطينية والحديت يجري الان عن مضمون الحقوق الفلسطينية وفي مقدمتها الدولة الفلسطينية على الارض الفلسطينية..

لقد جاءت صفقة القرن هذه كمحاولة بائسة لانقاذ الكيان الصهيوني فاذا بالسحر ينقلب وفجأة على الساحر ولتكون السبب لتوحد الشعب افلسطيني اولا وخلفه قوى التحرر العربية والعالمية..

لقد عاد البريق للقضية الفلسطينية وكشفت ان اساس البلاء في المنطقة العربية والعالم كله هي اميركا كما وصفها الشاعر الفلسطيني محمود درويش : اميركا هي الطاعون والطاعون هي اميركا..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :