facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الكتاب يحتفي بعيد ميلاد الملك


02-02-2020 11:40 AM

عمون - نظمت جمعية اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين،مساء أمس، احتفالين بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الثامن والخمسين .

وشارك في الاحتفال الأول الذي جاء تحت عنوان "اليوم نهديك السلام" وأقيم في مقر الجمعية، مجموعة من طلاب وطالبات الإبداع الشبابي الذين يرعاهم الاتحاد. وقال رئيس الاتحاد عليان العدوان " في عيد ميلاد جلالة الملك نقف مباركين ومهنئين لجلالته برؤيته الثاقبة واستشراقه لمستقبل الأردن، والتي كانت صادقة تكشف عن حنكته السياسية".

وتطرق الى الدور الانساني لجلالة الملك وإحساسه العالمي وشعوره بآلام البشر التي تحتاج لمساعدة، مشيرا الى زيارات جلالته الميدانية لكل مناطق الوطن للوقوف على كل حالة مهما كانت منعزلة او بعيدة ليقدم لها المساعدة المتمثلة ببناء بيوت الفقراء ونقل المرضى الى المستشفيات ومعالجتهم على حساب الديوان الملكي.

وتحدث الدكتور ابراهيم العدوان من جامعة البلقاء التطبيقية، خلال الاحتفال الذي ادارته الطالبة تمارا قنديل "إن ميلاد القائد يرتبط بنهضة الأردن الحديثة، لافتا إلى دور جلالته بوضع المملكة على خريطة العالم وخطابه السياسي المعتدل المبني على عدم التدخل في شؤون الدول الاخرى، ومنجزات جلالته الاقتصادية والتي من خلالها يسعى الى تحسين معيشة المواطن الاردني واقامة المشروعات التي توفر فرص عمل لأبنائه وجلب الاستثمارات وتوطينها، علاوة على جعل الاردن الأول عربيا في مجال تكنولوجيا المعلومات، واهتمام جلالته بالتعليم والشباب والصحة وفي مختلف القطاعات الاخرى.

وقدم عدد من الطلبة قراءات وقصائد تتغنى بجلالة الملك ودوره في رفعة الاردن وتقدمه.

وفي الاحتفال الثاني الذي اداره العدوان، وشارك فيه اعضاء من الاتحاد قدموا قراءات وقصائد عبرت عن الحب والولاء لجلالة الملك، لافتين الى دور جلالته برفع شأن الاردن والاردنيين ومواقفه الوطنية والقومية الثابتة والصلبة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :