facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيروس كورونا يوقف السينما الصينية


02-02-2020 02:15 PM

عمون - تضررت أيضاً صناعة السينما بسبب أزمة فيروس كورونا الجديد، فقد اضطر (هنجديان وورلد استديوز)، وهو أكبر ستديو سينمائي في العالم، للإغلاق في محاولة لوقف تفشي المرض، الذي أودى بحياة 304 أشخاص بالصين، وفقاً لأحدث إحصائية رسمية.

وأعلنت شركة الإنتاج السينمائي، التي تحظى بمدينة ملاهٍ يمكن لعشاق السينما زيارتها في بلدة هنجديان في تشيغ يانغ (وسط-شرق)، إغلاق هذه المدينة إلى جانب وقف تصوير الأفلام والمسلسلات حتى إشعار آخر.

ويأتي القرار في إطار الوقاية من تفشي المرض الذي أصاب 14 ألفاً و382 شخصاً، أغلبهم مقيمون بمدينة ووهان أو على صلة بها، علما بأن المدينة الواقعة في مقاطعة هوبي هي بؤرة تفشي الفيروس.

وهكذا باتت صناعة السينما أحد القطاعات المتضررة جراء تفشي فيروس كورونا الجديد، ومن المنتظر أن يؤثر هذا الوضع على أرباح المنتجين العالميين، ما سيؤدي لخسائر بالملايين على المستوى العالمي.
(AE24)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :