facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع تنسيقي للدول المضيفة للاجئين الفلسطينيين


04-02-2020 01:14 PM

عمون - عقد مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان اجتماعاً تنسيقياً لممثلي الدول المضيفة للاجئين الفلسطينيين المعتمدين في عمان، يوم الأحد.

وبحث الاجتماع جملة من القضايا التي تتعلق بالتحديات التي تواجه وكالة الغوث الدولية، وسبل دعم عملها خلال الفترة المقبلة، وتنسيق المواقف العربية إزاء الموضوعات المتعلقة، وفي مقدمتها موازنتها للعام الجاري 2020.

وأكد المجتمعون في اللقاء الذي حضره سفير جمهورية مصر العربية بعمان، شريف كامل، وجورج فاضل، المستشار بسفارة الجمهورية اللبنانية بعمان، وأحمد إسماعيل، مدير مكتب دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية بعمان، على الأهمية التي توليها الدول المضيفة لبناء موازنة الوكالة على أساس الاحتياجات الفعلية لمنتفعيها من اللاجئين الفلسطينيين، وليس على المنح المتوقعة، وأن تأخذ بعين الاعتبار جملة من المتغيرات، بما فيها تزايد عدد هؤلاء المنتفعين، وارتفاع اسعار الخدمات والسلع التي تقدمها لهم الوكالة.

وشددوا على أهمية مبادرات الاصلاح الاداري التي تقوم بها الوكالة، والهادفة لتعزيز مبادىء الحوكمة والشفافية في عملياتها،على أن لا يعني ذلك وبأي حال تقليصاً للخدمات التي تقدمها لمنتفعيها.

كما بحث اللقاء سبل تنسيق مواقف الدول المضيفة خلال الاجتماع القادم للجنة الاستشارية للوكالة، التي ترأسها ولمدة عام المملكة الأردنية الهاشمية ابتداء من تموز الماضي، والمُزمع عقده في حزيران القادم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :