facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفعلها نتنياهو .. !


عودة عودة
09-02-2020 01:44 PM

منذ الاحتلال الاسرائيلي للضفة الفلسطينية بعد حرب حزيران العام 1967 لم يجرؤ أي مسؤول في العالم اميركي او روسي او اوروبي وحتى اسرائيلي من اعلان ان الضفة هي ارض غير محتلة...

لكن ...
فها هو بنيامين نتنياهو وقبل ايام قد فعلها وامام العالم كله ..

ما جرى فقداعلن رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال لدى الاحتلال بنيامين نتنياهوأمس السبت بداية رسم خرائط لتنفيذ خطتها لضم غور الأردن ومستوطنات الضفة الى اسرائيل..

تماما كما اعلن نتنياهو ضم الجولان الى اسرائيل ها هو نتنياهو نفسه يعلن ضم المستوطنات الاسرائيلية في الضفةالى الدولة العبرية وكلاهما محتلتان من الجيش الاسرائيلي قبل اكثر من خمسين عاما..!

بكل أسف..

في الحادثتين وحتى كتابتي هذه السطور لم تتحرك الامم المتحدة اعلى مؤسسة دولية ولم تتحرك الجامعة العربية لا اقصد صواريخها ومدافعها ودباباتها الجرارة وطائراتهاوانما ولو بيان اممي والاخر عربي ليس غير يصف اسرائيل بالدولة المعتدية والظالمة....!

ويا للعيب..

لم يصدر ولو من حزب عربي واحد وما اكثرها بيان ليس غير يندد بهذا الصمت الدولي والعربي المريب جدا...!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :