facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





‎الأردن في مواجهة التحديات


ولاء الريالات
12-02-2020 12:32 PM

‎منذ الإعلان عن ما يسمى صفقة القرن والحديث يدور حول التحديات التي سيواجهها الأردن خلال الفترة أو السنوات القادمة إن لم يستجب لمتطلبات ما هو قادم.
‎الموقف الأردني هو الوحيد الثابت والذي لم يتغير تجاه الموضوع الفلسطيني، لأن الأردن يعتبر القضية الفلسطينية قضيته المركزية ولا تنازل أبدا عن الثوابت.
‎الأردن معنى تماما بما يجري في المنطقة وهو الأكثر تأثرا بالأحداث والتطورات، غير أن السياسة الأردنية التي يقودها جلالة الملك قادرة على المواجهة والوصول بالبلاد إلى بر الأمان.
‎التناغم بين الموقوفين الرسمي والشعب بات مطلب ملحا في هذه المرحلة، فلا توجد قوة في الكون قادرة على مواجهة الشعوب، وعلينا دوما التأكيد على لاءات الملك لأنها موقف كل الأردنيين.
‎الكثير من التحديات تعرض لها الأردن خلال العقود العديد الماضية واستطاع تجاوزها بحنكة القيادة ووقوف الشعب خلفها، والتحدي اليوم هو الأكبر، ولكن بعزيمة الأردنيين والتكاتف مع الشقيق الفلسطيني قادرون على تجاوز المرحلة والتأكيد دائما على حفظ وصون ألأردن أرضا وسيادة، وتثبيت الشعب الفلسطيني فوق أرضه وعدم تمرير المشروع الصهيوني مهما كانت التحديات.
‎النصر دائما للشعوب، ومهما كانت صفة صفاتهم فهي مجرد حبر على ورق لا تساوي شيئا، المهم هو إرادة الشعوب الحية القادرة على إجهاض كل المؤتمرات التي تستهدف الأردن وفلسطين وكرامة الأمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :