facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامريكيون شرعوا بالرحيل من العراق .. الايرانيون متى .. ؟!


عودة عودة
12-02-2020 02:07 PM

العراق من الدول التى تعرضت للاحتلال الامريكيي العام 2003 وحتى الان وفي المستقبل القريب والبعيد ...

وكما يبدو ومثلما يحدث في "الغاب "من تقاسم الوحوش للفرائس فقدغضت واشنطن الطرف عن جحافل قوات ايرانية وبثياب رجال الدين والوعاظ وغيرها.. لتشارك الامريكيين في "حفل التسلم والتسليم " بين الامريكيين والايرانيين "للعراق الحبيب...

العراق الشرس تاريخيا في فلسطين لمقاومة الغزوة الصهيونية العام 1948 والمحتل الان هذا القطر العربي الوفي لعروبته وانسانيته ايضا وكذلك المشاركة الامريكية الايرانية في قتل قياداته وفي المقدمة الرئيس الفذ صدام حسين ورفاقه واكثر من مليوني انسان من الشعب العراقي اضافة الى نهب خيراته وثرواته وقبل كل شيء استعباد واذلال رجاله ونسائه واطفاله ومعه العرب جميعهم في وطننا العربي الكبير كله...

لو كان حقيقيا..خبر رحيل الامريكيين "جميع الامريكيين" من العراق لسر هذا الخبرالعراقيين كما سر العرب وجميع الشرفاء في العالم التي اكتوت بنار الاحتلال البغيض ..فقد كان هذا الرحيل الامريكي يستثني قاعدتين امريكيتين كبيرتين غربي العراق لنصرة الحليف الصهيوني اذا اقتضدى الامر مستقبلا..

الخبر سيكون مدويا ومبهجا حقا لو كان فيه اصرار عراقي على رحيل جميع الغزاة من العراق امريكيين وايرانيين جميعهم واخرين ودون استثناء ولو جنديا واحدا وفي يوم واحد و بالساعة والدقيقة..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :