facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوزير الذي يدخل حمام النساء مفتشا


أكرم جروان
18-02-2020 04:56 PM

ما هذا الذي يصلنا من أخبار أيها الرئيس د. عمر الرزاز الموقر !!!، لم نعهد بوزير يقوم بهذا العمل من قبل !!، فهذه ليست بأعمال الوزير !!، وليست من اختصاصه !!، ولا أعلم ما الفائدة التي تعود على عمل ووظيفة الوزارة من ذلك ؟!!!، وهذه سابقة لم تحدث من قبل، وهي الآن تحدث من خلال وزير لديك أيها الرئيس الموقر !!!.

وعلى ذلك، فإنني أرى، ككاتب هذه السطور ، وغيور على الوطن، أن تتقدم كرئيس للحكومة بالاستقالة، فليس مثل هذا الوزير المناسب لقيادة الوزارة بهذه الطريقة !!!، الوزير له وظيفته في النهوض بعمل الوزارة، وضع استراتيجية وطنية لوزارته!! لا أن يتفقد حمام النساء ولا صيانته!!، لأن ذلك له موظفين مختصين بتلك الأعمال !!!.

أيها الرئيس، التغيير والتطوير بالعمل المأسسي ليس بهذه الطريقة !!، فالوزير يؤدي وظيفة قيادية يعتلي بها رأس الهرم الوظيفي في وزارته !!!، وللأمانة الوطنية على كاهلي، ككاتب أردني ذو قلم جريء، لا تأخذه في الحق لومة لائم، ومصلحة الوطن أولا، كتبت هذه المقالة في طلب استقالتك، وسأبقى على العهد في خدمة الوطن وقائده وشبابه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :