كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نباهة الشباب ومتاهة الإنتخاب !!!


أكرم جروان
21-02-2020 01:08 AM

ما زلنا في تقصير بتنفيذ التوجيهات الملكية السامية لشباب الوطن!!، والتي تابعها ولي العهد بتوجيهاته السامية لتنفيذها على أرض الواقع إبداعا، من خلال برامج إبداعية غير تقليدية.

والتقصير يظهر جليا بما هو آتٍ من حق دستوري في الإنتخابات لمجلس النواب التاسع عشر!! ، والذي ننتظر موعدها من أجل إعطاء الشباب الفرصة لهم لتولي المسؤولية والأخذ بزمام الأمور من خلال عملية إنتخابية نزيهة تتم في موعدها المحدد، بقانون إنتخابي يواكب تطلعات العصر الذي بات حقا للشباب.

القطاع الشبابي يترقّب بعين ثاقبة ما تتجه إليه الحكومة من إجراء لموعد الإنتخابات، وماذا سيؤول إليه من تعديل على قانون الإنتخاب!!، فهو حق دستوري له ينتظره منذ سنوات مضت !!!.

ما أتوجه إليه في مقالتي هذه، هو النُصح للحكومة الرشيدة كالعادة، بأن تسعى إلى إجراء الإنتخابات في موعدها وأن لا تُطالب بالتمديد للمجلس الحالي!!، فالشباب أولى بهذا الحق الدستوري في ميعاده .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :