facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قمة العرب للطيران 2020 تستقطب نخبة من خبراء الطيران والسياحة


25-02-2020 11:38 AM

* تنطلق فعاليات النسخة الثامنة على مدار يومي 16 و17 مارس " في "مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات" في رأس الخيمة

عمون - أعلنت "قمة العرب للطيران 2020"، الحدث الرائد لقطاع الطيران في المنطقة، اليوم عن مشاركة نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين في دورتها الثامنة التي تنعقد على مدار يومي 16 و17 آذار في مركز الحمرا الدولي للمعارض والمؤتمرات في رأس الخيمة.

وتحت عنوان "تواصل الثقافات، تحفيز الاقتصادات"، تجمع القمة تحت مظلتها جمهوراً واسعاً يضم كبار الخبراء والأطراف المعنية في القطاع للمشاركة في حوار رفيع المستوى حول أحدث التوجهات والتحديات والفرص في قطاع الطيران والسياحة العربي. وعلاوة على ذلك، سيتناول رواد القطاع الدوليون والإقليميون دور قطاع الطيران والسياحة في اقتصادات المنطقة، والقيمة التي يضيفها إلى مسيرة التنويع الاقتصادي، كما سيقومون بتقييم التحديات التي تواجه قطاع الطيران، وتبادل الأفكار والاستراتيجيات للتصدي لها.

وتضم قائمة رواد قطاع الطيران والسياحة المشاركين في القمة: عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"؛ وراكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة؛ وحسين عمر بن علوي آل إبراهيم، رئيس النقل الجوي (الطيران) في مجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ وأرادانا كوالا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أبتاميند بارتنرز"، عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة التوجيهية في "منتدى السياحة العالمي" في لوسرن، ورئيس المجلس الاستشاري لمشروع البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية؛ وميكائيل هواري، رئيس شركة "إيرباص" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وماهر قبعة، نائب الرئيس التنفيذي في شركة "أماديوس الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا"؛ ورحاب منصور، المديرة العامة للعلامة التجارية "رحلتي" من "دناتا للسفريات"؛ وجاك خرياطي، مدير الطيران لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا لدى شركة "إجيس"؛ وحسين دباس، المدير العام للمشاريع الخاصة في منطقة الشرق الأوسط في شركة "إمبراير"؛ وعماد المنيع، رئيس شركة "فايو ايروسبيس"؛ وسوديب غاي، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري والعملاء في شركة "طيران أديل"؛ وجافين إكلس، العضو المنتدب في شركة "جنرال إلكتريك للطيران".

تنطلق "قمة العرب للطيران" بدعم واسع من الحكومات العربية، وانعقدت دوراتها السابقة في بلدان عربية مختلفة. وتستضيف هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة دورة هذا العام بدعمٍ من شركاء القطاع الدوليين مثل "إيرباص"، و"سي إف إم"، و"أكاديمية ألفا للطيران" وغيرهم.

وتحظى "قمة العرب للطيران" بإشادة واسعة باعتبارها "المنصة الناطقة بقضايا القطاع"، والملتقى الأمثل للقطاعات الرئيسية الثلاث المؤثرة في مجال الطيران والسياحة وهي: القطاع العام، والقطاع الخاص، والمجتمع الإعلامي. وتمثل القمة مبادرة سنوية متخصصة بالقطاع، تهدف إلى تسليط الضوء على التوجهات والرؤى والفرص التي تدفع عجلة النمو والتطوير المتواصلين لقطاع الطيران والسياحة العربي.

وتقدم القمة في ختامها ورقة عمل تستند إلى مداولات المشاركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :