كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بوفون يؤجل قراره النهائي مع يوفنتوس


02-03-2020 11:34 AM

عمون - أكد سليفانو مارتينا، وكيل أعمال جيانلويجي بوفون، إن حارس مرمى يوفنتوس المخضرم، لم يحسم موقفه بعد، من الاستمرار في اللعب بعد نهاية الموسم الحالي من عدمه.

وقال مارتينا، في تصريحات لموقع "توتو ميركاتو": "نحن لم نعالج هذه المسألة بعد، هو من سيقرر، إنه في حالة جيدة، لكننا لم نتحدث عن ذلك".

وأضاف "ليست كل السنوات متماثلة، من الصعب الفوز بالدوري على يوفنتوس، لاتسيو لا يلعب في أي بطولات أخرى، وهذا يساعدهم، بإمكانهم اللعب من أجل الفوز بالاسكوديتو".

وعاد بوفون (42 عامًا) إلى صفوف يوفنتوس، في الصيف الماضي، بعدما رحل عن اليوفي في صيف 2018 لينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يعود بعد عام واحد فقط للسيدة العجوز.

ويجلس الحارس المخضرم على مقاعد البدلاء منذ عودته ليوفنتوس، في ظل اعتماد ماوريسيو ساري، المدير الفني لليوفي، على فويتشيك تشيزني حارسًا أساسيًا.(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :