facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





‎لماذا كل هذه الضجة ؟


ولاء الريالات
04-03-2020 03:04 PM

‎لا يمكن لنا الإستهانة او الإستخفاف بمرض كورونا وهو ينتشر في مختلف أنحاء العالم، ونحن جزء من هذا العالم حيث إصابة واحدة حتى هذه اللحظة.

‎لاشك أن الأمر بالغ الخطورة، غير أن المسألة برمتها لا تحتاج منا غير الوقاية والتي هي أفضل من كل العلاجات، والأصل أن نتبع كل وسائل الوقاية وعدم الإستلام أو الكون وكأننا في عزاء.

‎الكل يتحدث عن الكمامات والسوق السوداء وارتفاع أسعارها بصورة جنونية، ولو استمعنا لرأي الأخصائيين لوجدنا أنه لا داعي لاستخدامها، هي فقط تستخدم للمرضى ومن يتعاملون معهم.

‎هذا التهافت على الكمامات أوجد في مجتمعنا ما يشبه تجار الحروب المستفيدين من هذه الأزمة، وبإمكانك المواطن التروي والتأني، فالمسألة لا تستحق كل هذا الضجيج الذي لا فائدة منه.

‎الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة وهيئة الغذاء والدواء مطالبين بالرقابة والصرامة في التعامل مع المحتكرين، فقضية فيروس كورونا تحتاج لتضافر الجهود وتكاتف المجتمع لا العمل على استغلال بعضنا البعض والتحقيق مكاسب على حساب المواطن المنهك.

‎ندعو الله أن يحمي هذا الوطن آمنا مطمئنا ويقيه كل الشرور، ونثق بأن الأردنيين على قدر عال من المسؤولية والوقوف إلى جانب بعضنا بعضا كالبنيان المرصوص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :