facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تشبيب التشكيل .. صناعة المستحيل !!!


أكرم جروان
10-03-2020 02:31 AM

الشباب قوة الوطن، وعندما يكون الوزير في رائعة شبابه، يكون أداءه في أوجه، وهذا الأداء يكون على أسس علمية مدروسة ، وتخطيط إستراتيجي يصنع المستحيل.

الرئيس كهلاً سيُضيف بحِكمتِه وخبرتِه أَلَقَاً لأداء الفريق الوزاري الشاب، وهذا التشكيل سيكون إلهام العطاء .
وإنتقاء الوزير يكون حسب كفاءته في إدارة الوزارة وتحقيق أهدافها من خلال إستراتيجية وطنية تخدم الوطن والمواطن، بإنتماءٍ صادق أمين، وولاء مخلص للملك.

ولا يكون الإنتقاء إرضاءاً لهذا أو ذاك !!، ولا علاقة قرابة أو صداقة !!، فالأردن أولاً وآخراً .

ناديت قبل عام ونيف، بالبرلمان العربي الشبابي ، وقد وجدت الفكرة تجسيدها على أرض الواقع ، فحضرت الأسبوع المنصرم أول مؤتمر لهذا البرلمان العربي الشبابي في عمان، وقد أثلج الحضور صدري، شباب في قمة العطاء، يتبادلون الخبرات والثقافات .

وما لفت إنتباهي، أن بعض الدول العربية قد مكَّنَت الشباب من المناصب العليا، فكان من وفدهم الشبابي من هو في منصب الأمين العام ، وشبابنا من الأردن لا منصب للأمين العام بينهم !!، وهذا عكَس لي مدى إهتمام الحكومة لدينا بالشباب !!!.

لن يخذل شبابنا الوطن وقائده، ويستحق شبابنا المناصب العليا ، وهم قادرون على الأداء الأمثل وتحقيق المستحيل ، فهم أمل المستقبل وعماد الوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :