facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"كورونا" .. وتهميش صفقة القرن .. !


عودة عودة
10-03-2020 08:01 PM

يتهامس كثيرون في الشارع العربي : لماذا هذا" النفيرالعربي الكبير" الكائن في كل بيت وشارع عربي للتهويل من "اخطاركورونا"واثرها على صحة الانسان العربي..

فريق يرى انه جزء من الخوف الكبير في هذا العالم من هذا الوباء وان كان هناك فريق يرى ان العالم العربي ودول اخرى مستهدفة كالصين وغيرها من هذا الفيروس المنتشر في اكثر من مئة دولة في هذا العالم الواسع

ويتساءل كثيرون : لماذا خفت كلام الفلسطينيين والعرب ومريدوهم عن القضية الفلسطينية بجميع فصولها والتي زاد عمرها عن سبعين عاما. اضافة الى قضايا قومية اخرى وفي مقدمتها قضية الوحدة العربية.

والاهم من كل ما سبق لماذا خفت الكلام في الشارع العربي عن "صفقة القرن"سيئة الذكر هذه والتي هي بمثابة سايكس بيكو جدييدة لتمزيق وطننا العربي بيتا بيتا وزنقة زنقة كما يقول الاخوة في المغرب العربي...

"صفقة القرن" المتعلقة بالقضية الفلسطينية يجري تمويتها وادارة الظهر لها عمدا وعلانية وكورونا هو أقوى السموم..!

Odehode1967 @gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :