facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية رجال الأعمال تطلع على تجربة الاستثمار في معان


11-03-2020 12:04 PM

عمون-اطلع وفد من رجال الاعمال برئاسة رئيس جمعية المستثمرين الأردنية حمدي الطباع، على تجربة الاستثمار في منطقة معان التنموية، وذلك خلال زيارة قام بها الوفد الى المنطقة امس الثلاثاء.

وبحث الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان خلال لقائه الوفد، سبل تعزيز التعاون الاستثماري والفرص الواعدة والممكنة في منطقة معان التنموية، مشيرا الى الفرص الاستثمارية المتاحة والواعدة في المنطقة، والتي تعمل شركة تطوير معان بمحاورها الأربعة على جذب مزيد من الاستثمارات بفضل المزايا الاستثمارية الممنوحة للمنطقة التنموية، وتوفير فرص عمل فيها وتعزيز مكانتها محليا واقليميا، وذلك لقربها من ميناء العقبة بالإضافة الى قربها من العراق والسعودية.

وثمن كريشان، زيارة وفد جمعية رجال الأعمال، معربا عن امله بترويج الفرص الاستثمارية للمنطقة خلال المؤتمرات والمعارض التي تشارك فيها الجمعية.

من جهته، قال الطباع، ان شركة تطوير معان تتمتع برؤية واضحة في جذب الاستثمارات، ما يسهم باستقطاب فرص استثمارية جديدة، مؤكداً ان موقع معان الاستراتيجي بالإضافة إلى توفر المواد الخام والأولية يجعلها منطقة جذب استثماري عالمي، مدللاً على ذلك باستقطاب استثمارات الطاقة الشمسية وهي خير دليل على ذلك.

واشار الطباع، إلى أن الجمعية ماضية في تسويق وترويج الفرص الاستثمارية لمنطقة معان التنموية، بالتعاون مع هيئة الاستثمار في العديد من الدول العربية والصديقة من خلال مشاركة الجمعية بأكثر من 20 مجلس شراكة عربي ودولي.

وفي نهاية الزيارة جال وفد رجال الأعمال في محور الروضة الصناعية واطلعوا على سير عمل أحد المصانع فيها.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :