facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مداهمة مستودع يحتوي بضائع مهربة في العقبة


15-03-2020 12:54 PM

عمون - داهمت كوادر مكافحة التهريب الجمركي وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية مستودعاً يحتوي على كميات كبيرة من البضائع المختلفة في منطقة (قطر) التابعة لمحافظة العقبة، وعلى الفور تم التحفظ على المضبوطات وجردها.

وكانت أبرز المهربات أحذية مختلفة والبسة وشاشات مختلفة وسماعات واكسسوارات هواتف خلوية وخيم مخيمات سياحية.

وأشار مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك رائد الشياب الى أن دورياتنا تعمل على مدار الساعة لحماية اقتصادنا من دخول مثل هذه البضائع التي غالباً ما تحتاج إلى فحوصات من قبل مؤسسة المواصفات والمقاييس، كما يتم تجميع هذه البضائع في مستودعات خاصة ومن ثم تهريبها إلى سائر مناطق المملكة.

بدوره أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالجهود المبذولة من قبل كافة الكوادر الجمركية بكافة مواقعها وكذلك التعاون الوثيق بين جميع الأجهزة الأمنية والعمل كفريق واحد للحد من عمليات التهريب التي تؤثر بشكل مباشر على المجتمع والاقتصاد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :