facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الغذاء والدواء تشدد الرقابة على المنشآت الغذائية وموردي المستلزمات الطبية


15-03-2020 12:58 PM

عمون- شددت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومن خلال فرق التفتيش التابعة لها في مختلف مناطق المملكة، اجراءات الرقابة على كافة المنشآت الغذائية، من خلال تكثيف الزيارات الميدانية عليها على مدار الساعة للتأكد من التزامها بتطبيق قواعد السلامة الغذائية خاصة في المطاعم والفنادق ومراكز التسوق والسوبر ماركت والمصانع وجميع المنشآت ذات العلاقة.

وقالت في بيان اليوم الأحد، انه تم تكثيف الرقابة على المؤسسات و الصيدليات ومستودعات الادوية للتأكد من عدم المغالاة بالأسعار المستلزمات بما فيها المعقمات والكمامات، ومنع عمليات الاستغلال والاحتكار، والسيطرة على الطرق غير القانونية لبيعها.

وشددت المؤسسة على ضرورة التقيد بجميع التعليمات الصادرة عنها في هذا الخصوص، وانها لن تتهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

ودعت المؤسسة من خلال البيان المواطنين الى اتباع الارشادات التوعوية الخاصة بالوقاية من نقل الفيروس داخل وخارج منازلهم وعدم التواني عن ابلاغها عن أية مخالفات يواجهونها، من خلال الاتصال مع المؤسسة عبر مختلف وسائل التواصل والتي تشمل خط الشكاوى الساخن المجاني 117114 وعلى البريد الالكتروني INFO@JFDA.JO ومن خلال رقم الشكاوى عبر تطبيق الواتس آب 0795632000 أو عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
( بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :