facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخشمان: خدمتنا طبية وليست فندقية


15-03-2020 10:57 PM

عمون - أكد المصاب بالكورونا تامر السعودي انه لم يفر من المستشفى وانه غادر المستشفى بعلم الطبيب المناوب.

وقال السعودي لـ عمون انه وفور وصوله من بريطانيا، قام بحجر نفسه لمدة 48 ساعة ومن ثم توجه الى المستشفى لاجراء فحوصات.

وأشار الى انه وفور وصوله غرفة العزل تفاجئ بسوء الاجراءات وطريقة العزل ما دفع به الى مغادرة المستشفى.

ونوه انه وفور وصوله البيت قام بتجهيز ملابسه وادواته لكي يعود الى المستشفى، لكنه تفاجئ بنشر معلوماته واتهامه زورا بالفرار.

بدوره، قال مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبدالرزاق الخشمان إنه تم الاتصال به تمام منتصف الليل واستمرت محاولات الاتصال به لغاية الساعة 2 ليلاً.

وأضاف الأحد، أن المصاب تامر رفض ارسال سيارة اسعاف له كون وجود سفارة بالقرب من مكان سكنه، وحاول الاتصال به صباحاً ليأتي للمستشفى، وتم انتظاره من الساعة السابعة صباحاً إلى الثالثة والنصف عصراً وتم الاتصال به عدة مرات لكنه لم يحضر.

وأكد أن المصاب السعودي دخل دقيقتين إلى القسم وفر وقام الحارس بمحاولة اللحاق به لكنه تركه كونه مصاب بفيروس كورونا.

وبين أنه يكن كل الاحترام للمصاب السعودي والقسم كان به مرضى، وحديثه عن خروجه من المستشفى وهو يحمل فيروس يعني أنه انسان غير مسؤول بغض النظر عن تصرفه، وهو غير مسؤول ونحن في وضع يحتاج التكاتف من جميع الجهات والاختصاص لحماية الأردن، والاجراءات التصعيدية الكبيرة هدفها حماية الناس والمواطنين، وأن يخرج ويدعي أننا نحن من قمنا بدلالته لطريق الخروج هو أمر مرفوض.

ولفت إلى أنه يقدر حالته النفسية وشعوره بأنه مصاب بفيروس كورونا وتأثيره الكبير على حياة الانسان، ولكن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز زار القسم الذي تم تصويره وهو على أعلى مستوى من المهنية.

وأشار إلى أن السعودي في حال كان يبحث عن الفندقة فهو مقبول والشخص يحتاج لعلاج ولا يجوز أن يكون مصاباً ويحجر نفسه في البيت فالحجر للأشخاص الذين تشتبه باصابتهم فقط، داعياً لجنة الصحة النيابية للكشف على القسم.

وشدد على أن ما يهمه تلقي المصاب للخدمة العلاجية وليس للخدمة الفندقية، وقسم العزل أكبر قسم عزل في الشرق الأوسط ويحتوي على 22 سريراً بل هو للعادات المعقدة والكبيرة، وتم تجهيزه في 6 أيام فقط.

 

المصاب الأردني بالكورونا تامر السعودي ينفي هروبه من المستشفى

المصاب الأردني بالكورونا تامر السعودي ينفي هروبه من المستشفى

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ on Sunday, March 15, 2020






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :