facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جابر .. شموخ وطن وإبداع وزير متميِّز


أكرم جروان
16-03-2020 11:15 AM

في سياق إنصاف الشخصيات الوطنية الشامخة، تبرز قامة وزير الصحة د. سعد جابر بشموخ وإباء، تسطع في سماء الوطن بتميُّزٍ وإبداعٍ .

لم نرَ من قبل وزيراً ينقل مكتبه إلى الميدان !!، ولكننا وجدنا وزير الصحة د. سعد جابر قد نقل مكتبه إلى مستشفى الأمير حمزة ، للإشراف على المرضى بنفسه !!، وهذه سابقة لم تحدث من قبل لا من قريب ولا من بعيد !!!.
إلى جانب عطائه المتميِّز دون كلَلٍ أو ملَلٍ ، تنصهر نفسه بالعطاء بإبداعٍ، يُوصِل الليل بالنهار، حفاظاً على صحة المواطن أينما تواجد على ثرى الوطن.

هذه القامة الوطنية الفذَّة والتي تمثَّلَت في شخصية وزير الصحة د. سعد جابر ، نرفع لها القُبَّعَة إحتراماً وإجلالاً لعطائها المتميِّز ، أظهر من خلالها وزير الصحة د. سعد جابر الإنتماء الصادق ، المخلص والأمين للوطن، فأدَّى الأمانة بإخلاصٍ، للوطن والمواطن على حدٍّ سواء.

فنِعمَ الوزير أنتَ أيها النَطَاسيُّ المبدع د. سعد جابر.
وحقَّاً أنَّكَ أضَفتَ ألَقَاً ونوراً للأداء الوزاري الحكومي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :