facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التيار الوطني يؤكد وقوفه مع الاجراءات الحكومية لمواجهة كورونا


16-03-2020 02:48 PM

عمون - اكد حزب التيار الوطني وقوفه الكامل مع الاجراءات الصارمة التي تقوم بها الحكومة والمؤسسات الوطنية لحماية الاردن والاردنيين من فيروس كورونا.

وثمن حزب التيار الوطني، في بيان له اليوم الاثنين، الجهود والدور القيادي الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني في توجيه الحكومة وكافة المؤسسات والاجهزة الوطنية لمواجهة كل التطورات المتعلقة بالوباء العالمي الذي بدا مرحلة جديدة من التصعيد الخطر على كل العالم دون استثناء.

ودعا حزب التيار الوطني المواطنين والمؤسسات المدنية والمؤسسات شبه الرسمية الى مزيد من التوعية الذاتية لمنتسبيهم في اهمية التعامل مع الاجراءات الاحترازية ومتابعة اجراءات الحكومة والمؤسسات ساعة بساعة، مشيرا الى ان المعركة مع الوباء العالمي صعبة وطويلة ولا تحتمل النقاشات الطويلة او الاشاعات المغرضة بحق الجهود الوطنية الحكومية والمؤسسات الوطنية ذات العلاقة وخصوصا الصحية والتعليمية والامنية والاعلامية.

واكد حزب التيار الوطني، "اننا اليوم امام امتحان وطني وانساني يتطلب وقوف كل الأردنيين في جبهة واحدة مؤمنة بالدور الواعي الايجابي للمواطن ومؤمنة بالله وبالوطن وبقدرة قيادتنا الهاشمية والحكومة والمؤسسات الوطنية على تخطي هذه المحنة الوبائية وهذا التحدي المخيف".






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :