facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضمان تتوقف عن استقبال المراجعين الأربعاء


16-03-2020 09:12 PM

عمون - قال الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي إن المؤسسة ستتوقف عن استقبال المراجعين بدءاً من صباح الأربعاء المقبل 18/ 3 وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الجميع في ظل الأوضاع الراهنة للوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف في تصريح صحفي مساء اليوم الاثنين، أن المؤسسة وفّرت مركز اتصال موحداً على الرقم (065502615) لغايات تقديم المعاملات التقاعدية أو سلف المتقاعدين أو طلب توزيع الراتب على المستحقين أو تعويض الدفعة الواحدة أو طلب رفع الحجز الجزئي للمنشآت، ويستقبل الخدمات من الاحد الى الخميس ومن الساعة 8:30 صباحاً ولغاية الساعة 5:30 مساءً وأيام السبت من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية الساعة 3:30 مساءً.

وأكد الصبيحي ضرورة توفر البطاقة الشخصية ودفتر العائلة للأردني مع المتصل عند تقديم الطلب هاتفياً وجواز السفر لغير الأردني.

وبيّن أن باقي الخدمات متاحة بشكل الكتروني عبر موقع المؤسسة الإلكتروني www.ssc.gov.jo وتطبيق المؤسسة على الهاتف الذكي وهي ( راتب بدل التعطل عن العمل وخدمة صرف الرصيد الادخاري وبدل إجازة الامومة وكشف الاشتراكات التفصيلي للمؤمن عليه).

وأهاب الصبيحي بجمهور الضمان ومتلقي خدماتها عدم تكبّد عناء مراجعة المؤسسة والالتزام بتقديم طلبات المنافع التأمينية عبر بوابة الخدمات الالكترونية على موقع المؤسسة الالكتروني أو عبر مركز الاتصال الموحد وذلك حفاظأ على سلامة الجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :