facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب التيار الوطني يثمن جهود الملك في قيادة أزمة كورونا


11-04-2020 11:43 PM

عمون - أكد حزب التيار الوطني متابعته بكل اهتمام لتطور نتائج الحملة الوطنية الرسمية لمكافحة وباء كورونا والحالة الصحية والعامة للمواطنين الاردنيين التي يقودها الملك وولي العهد والحكومة والاجهزة المختصة.

وشدد الحزب على أن ثقة الاردنيين كافة واعتزازهم بقيادة وادارة الملك وولي العهد لمعركة "استمرار الحياة" وتوجيهاته ومتابعته الحثيثة للحكومة والمؤسسات كلها وانخراط الجيش العربي بكل امكاناته مع الاجهزة الامنية والحكومية الرسمية والصحية والبلدية والمدنية في كل ارجاء الاردن مدنه وقراه وباديته ومخيماته وهي حالة دفاعية انسانية فريدة من نوعها في العالم كله، اصبحت نموذجا انسانيا عالميا لإدارة الازمات وتناغم عمل المؤسسات وعكست تماسك الاردن وشعبه وقيادته.

وأشار إلى أن معركة الحياة ضد الوباء القاتل لها الاولوية على كل القضايا الاخرى،رغم صعوبة وتراجع مؤشرات الوضع الاقتصادي، وتتطلب منا جميعا التعاون والتكاتف النفسي والمادي والانضباط المجتمعي والاخلاقي والانساني لدعم جهود الدولة ومؤسساتها بعيدا عن صناعةالاشاعات المحبطة لجهود الوطن وبعيدا عن المناكفات السياسية والتنظيرات الطوباوية لبعض النخب السياسية والهواة، وعلى الحكومة الاستمرار بوضع تصوراتها الاقتصادية بالتعاون مع القطاع الخاص لمرحلة ما بعد الفايروس.

وثمن حزب التيار الوطني كل الاجراءات الحكومية الانسانية الصحية الحثيثة الرامية الى محاصرة الوباء الخطير الذي يحاصر الاردن وشعبه،والتي عكست مصداقية الحكومة وشفافيتها حيث اعادت الثقة للعلاقة مع المواطنين وعززت اللحمة الوطنية وخصوصا موقفها الانساني الراقي مع ابناء الاردن وضيوفه ممن خضعوا لإجراءات الحجر الصحي بطريقة انسانية اشاد بها كل العالم.

ودعا ابناء وبنات الاردن كافة الى عدم الاستهتار والاستهانة بخطورة الوباء وشره القاتل فهو يحصد ارواح البشر في العالم كله وبأعداد غير مسبوقة في كل ساعة وتعجز الدول العظمى عن ايجاد علاج سريع لوقفه في المدى المنظور وانقاذ حياة الالاف من المصابين يوميا في اوروبا واميركا.

وبين ان شعب الاردن وضيوفه امام امتحان استمرار حياةحقيقي صعب وطويل في مواجه الوباء القاتل الذي لا يفرق بين البشر وان المعركة مع الوباء تتطلب كل الحزم الحكومي والرسمي تجاه لزوم تطبيق التعليمات الرسمية والاجراءاتالتي تصدرها مراكز القرار الرسمي تحت قانون الدفاعكما تتطلب الانصياع الكامل من قبل المواطنين كافة اينما كانوا لتعليمات مراكز القرار كلها وخصوصا التعليمات التوعوية بخطورة وسائل انتقال الوباء والسلامة العامة وضرورة استمرار منع التجول المحدد بالتعليمات.

وجدد الحزب بكل كوادره وامكاناته المادية استعداده للقيام باي مجهود يساهم في دعم الجهود الوطنية لانجاح الحملة الوطنية لمحاربة الوباء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :