facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شويكة: قروض المركزي للقطاع السياحي جسر لإعادة النهوض


15-04-2020 11:54 AM

عمون - قالت وزيرة السياحة والاثار مجد شويكة اليوم، إن قروض البنك المركزي التي تم الاتفاق عليها والمخصصة للقطاع السياحي، هي بمثابة تجسير لإعادةالنهوض والاستمرار بعد هذه الازمة التي عصفت بالجميع.

واضافت شويكة لبرنامج "وسط البلد" مع د. هاني البدري على راديو "فن"، انه عملت جاهدة على تقديم اقتراحات رئيسية لمجلس الوزراء ووزير المالية ومحافظ البنك المركزي، للنهوض قدماً بالقطاع السياحي، بعد ازمة انتشار فايروس كورونا، وتوقف عجلة العمل بالقطاع بشكل كامل.

واشارت شويكة إلى أن 80% من العاملين بالقطاع سيستفدون من القروض المخصصة للقطاع، مبينة أن الادلاء السياحيين والحرفين شملهم الاستفادة من القروض.

واكدت شويكة أن ما يقارب 80% من العاملين بالسياحة مشمولون بالضمان الاجتماعي، "وعليه تم الاتفاق على برنامج للتعطل من الضمان، للاشخاص الذين تضرروا من الازمة".

اما بخصوص عمل المطاعم السياحية في الفترة المقبلة، قالت شويكة إن الوزارة خصصت منصة خاصة لتقديم الطلبات للمطاعم الراغبة بتقديم خدماتها عن طريق التوصيل المباشر للمنازل، "وما على صاحب المطعم الا أن يدخل ويملئ الاستمارة المخصصة لذلك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :