facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شريكي في خدمة الوطن وعمل الخير


أكرم جروان
15-04-2020 10:16 PM

وطني ، الأردن الغالي، إستودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه.
كُن مع الله ولا تُبالي، وإجعل عملك خالصاً لوجه الله فلن تخسر، وإجعل من الله شريكاً معك في خدمتك الوطن وعمل الخير، فالله لن ينساك، وسيُضاعِف لك مالك وأجرك، فتجارتك مع الله رابحة ولن تخسر أبداً.

مهما كانت تجارتك، إجعل الله شريكاً معك، وحافظ على حق الله كشريك لك، فلن تبور لك تجارة أبداً.

إن كُنتَ صاحب عقار، فإجعل لله نصيب مما تتقاضاه من المستأجرين ، وسامحهم في بدل الإيجار للسكن في شهر رمضان وشهر عيد الفطر المبارك ، سيكون لك الأجر والثواب عندالله وسيُضاعِف الله لك مالك .

الوطن يمر بأزمة ، أترك للوطن نصيب من مال الله الذي أعطاك إياه، فالله لن ينساك، وهذا حق لله في مالك وحق للوطن في مالك أيضاً. إجعل الْعُشر من مالك للوطن ، والعشر لله، فلن ينقص مالك شيئاً، فالله يُضَاعِف لمن يشاء.

لا تكُن حارساً للمال، بل شارك رب العباد فيه، الذي سيُضاعِفه لك، وسيُجزيك خيراً.

فرُغم قلة ذات اليد لي، إلا أن الله شريكي في مالي وخدمتي للوطن وأهله، وبذلك، فالحمدلله، أشعر بسعادة يفتقدها صاحب الملايين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :