facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلمة شكر للسفير الاردني في رومانيا


18-04-2020 12:21 AM

عمون - أبناء الجالية الأردنية في رومانيا وأعضاء الهيئة الإدارية ورئيسها الدكتور سمير زنون يتقدمون لسعادة السفير سفيان سلمان القضاة المحترم - سفير المملكة الأردنية الهاشمية في رومانيا وبلغاريا ومولدافيا - بالشكر والإمتنان والعرفان لجهوده المبذولة ودوره الكبير المتميز في لم شمل الأسرة الأردنية بالغربة في ظل هذه الظروف الصعبة .
سعادة السفير لقد أكدتم للجميع أنكم رجل المواقف الصعبة والأزمات، وذلك بعطائكم وجهودكم المبذولة وتواصلكم المستمر مع أبناء الجالية في السراء والضراء وجعلكم سفارتنا الأردنية هنا في رومانيا بيتنا الكبير وسندنا الأكيد .. فنحن نشعر وسنبقى نشعر دائما بحسنا الوطني الجميل أينما تواجدنا نحن الأردنيون .
نقول لكم سعادة السفير أن للنّجاح أناس يقدّرونه، وللإبداع أناس يصنعونه، لذا الجالية الأردنية تقدّر جهودكم الكبيرة وإبداعاتكم الرائعة ومشاركاتكم المتميزة واسهاماتكم المشهودة ودعمكم الروحي والمعنوي والمادي، وسؤالكم عن أبنائها في كل الأوقات، فأنتمَ أهل العزيمة والكرامة .. على قدر أهل العزم تأتي العزائم ..
سعادتكم دوركم كبير وقدركم عالي، كلمات الثناء إليكم تتسابق، وعبارات المحبة عند بابكم تتزاحم، لتنظم "عقد الشّكر الفريد" الذي تستحقونه .
سعادتكم لكم في ركب العطاء سبق، وفي بذل الجهد والتنظيم عهد، وفي التواصل والسؤال عن المواطن الأردني صلة، فزيارتكم الرسمية في هذه الظروف لرئيس الجالية في بيته واستماعكم للشرح المفصل عن دور الجالية والنشامى الميدانيين ورجال الخير والذين أصريت أن تشكرهم شخصيا كل باسمه، لهو أفضل مثال تكافلي حي على كلام سيدنا أبو حسين الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه أننا على أعتاب مرحلة حاسمة في تاريخ الدولة الأردنية عنوانها التعاضد والتضامن والتكافل تحت لواء قائد الوطن .
قال المصطفى صلى الله عليه وسلم : "المُؤمنُ للمُؤمنِ، كَالبُنْيانِ المَرْصُوصْ، يَشُدُّ بَعْضُهُ بَعْضاً"، لقد أثبت الأردني دائما أنه لأخيه الأردني سندا، وسيظل لوطنه درعا .
سعادتكم لكم منا أزكى التحيّات ، وأجملها، وأنداها، وأطيبها، نرسلها لكم بكلّ ودّ، وحب، وإخلاص، حيث تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل القلب لكم من تقدير واحترام أو أن تصف لكم ما اختلج الفؤاد من ثناء وإعجاب، فما أجمل أن يكون الإنسان مثلكم شمعةً تنير دروب الحياة .
ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نرفع لمقام سيدنا أبو حسين وقائد مسيرتنا الملك عبد الله الثاني بن الحسين أسمى الكلمات والتحيات إجلالا وفخرا ومحبة لقائدنا المفدى حفظه الله ورعاه على توجيهاته الحكيمة وحرصه الدائم على صحة أبنائه أينما وجدوا، والشكر الموصول للحكومة على هذه الانجازات والجهود المبذولة، ولقواتنا المسلحة المصطفوية الباسلة ولرجال الأمن الشجعان، ولشعبنا النشمي البطل على إنجاح مسيرة شموخ وطن " الأردن الحبيب " .
كما نشكر السفارة الأردنية في بخارست: سعادة السفير سفيان سلمان القضاة المحترم على التنسيق مع الجالية وعمل خلية أزمة، والقنصل أكاد الخصاونة المحترم وجهوده المحمودة وكل موظفي سفارتنا الكرام، فلهم منا كل الشكر والإحترام والتقدير.. والشكر الجزيل الخاص لعميد الجالية المحرك الروحي لها ولأفراد مجموعة النشامى الأعزاء فريق الدعم والإسناد الذين قاموا بجهود جبارة لمد يد العون والمساعدة لكل من ضاقت بهم السبل من طلبتنا وأبناء جاليتنا في هذه الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد، والشكر أيضا لكل من ساهم بالمساعدات عينية كانت أم مادية، ولن ننسى أن نتوجه بالشكر الجزيل الصادر من أعماق قلوبنا لخطوط المواجهة الأمامية من كوادرنا الصحية الأبطال.. فهؤلاء هم النشامى .
ونختم بالكلمات الذهبية لسيدنا أبو حسين عن الأردنيين : " أثبتم كما كنتم دائما، أنكم كبار أمام الأمم، كبار لأنكم تقفون بشموخ وقوة، في مواجهة التحديات، ليس بما تملكون من موارد أو إمكانيات مادية، وإنما بعزيمتكم ووحدتكم ووقوفكم، وقفة رجل واحد، لحماية الوطن والإنسان، وهو أغلى ما نملك ".. "فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا ۖ وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ" .
حفظ الله الأردن ملكا ووليا للعهد وشعبا وقواتا أمنية ودركا وجيشا من كل مكروه .. وجعله واحة أمن وأمان وإيمان واستقرار وازدهار تحت ظل الهاشميين.. اللهم آمين .
الهيئة الادارية للجالية الاردنية في رومانيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :