facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقبة الخاصة تقر الإجراءات المتعلقة بتخفيف الحظر عن المحافظة


18-04-2020 12:33 AM

عمون - أصدرت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مجموعة من القرارات المتعلقة بغلق وعزل وتخفيف الحظر عن محافظة العقبة بناء على تعليمات المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بدءاً من صباح يوم الأحد المقبل.

وبحسب رئيس السلطة المهندس نايف بخيت، فقد تقرر إعادة العمل في مديريات السلطة الخاصة من الساعة 10 صباحاً ولغاية 4 مساءً، بالإضافة إلى تحديد الشفتات المسائية حسب طبيعة العمل وبتنسيب من المفوض المعني لكل مديرية، إلى جانب إصدار تعليمات إلكترونية خاصة لعمل كل وحدة ومديرية مع توخي الدقة والحرص على ارشادات وزارة الصحة بالسلامة والوقاية الصحية.

وقررت السلطة عودة عمل الشركات التابعة للسلطة وبالحد الأدنى من العمالة والموظفين على أن يقدم كل رئيس ومدير تنفيذي للشركات خطة عمل.

واستثنى القرار متنزه العقبة البحري والشواطئ العامة والخاصة والحدائق والمتنزهات والميادين والملاعب وحافلات النقل العام من إعادة العمل لتبقى مغلقة.

كما وتبقى المدارس والجامعات والكليات ودور العبادة والمقاهي والنوادي الرياضية وصالات الافراح وبيوت العزاء مغلقة مع مراعاة أن جميع الأنشطة الاقتصادية والتجارية والصناعية يسمح لها بالعودة للعمل من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة السادسة مساء مع تطبيق وسائل الوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبالنسبة لقوارب الصيد فقد تقرر السماح للصيادين بممارسة مهنة الصيد من الساعة 30ر5 فجراً ولغاية الساعة 30ر4 عصراً مع مراعاة الاشتراطات الصحية والوقائية وأن لا يتواجد على القارب أكثر من شخصين.(بترا-أمين المعايطة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :