facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز يهنئ المسيحيين بعيد الفصح


19-04-2020 12:44 PM

عمون - هنأ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مجلس رؤساء الكنائس في المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الفصح المجيد الذي يصادف اليوم الأحد الموافق للتاسع عشر من نيسان.

وأثنى الرزاز خلال اتصال هاتفي مع مطران الروم الأرثوذوكس ورئيس مجلس رؤساء الكنائس في المملكة الأردنية الهاشمية خريستوفوروس عطا الله اليوم الأحد، على دور المجلس في حث الأخوة المسيحيين على إقامة الصلوات في المنازل، التزاماً بقرار حظر التجول، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين، وحفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

وأكد رئيس الوزراء أن الظروف التي تمر بها المملكة نتيجة أزمة كورونا، تحتّم على الجميع الالتزام بشروط الصحة العامة التي تقتضي منع التجمعات في دور العبادة، موجهاً شكره للأخوة المسيحيين باقتصار الصلوات على رجال الدين في الكنائس والاحتفال بالعيد من خلال البقاء في المنازل، آملاً أن تزول الغمّة قريباً. وكان الرزاز وجه التهنئة للأخوة المسيحيين في المملكة على حسابه بتويتر قائلا: "أطيب التهاني والتبريكات لإخواني وأخواتي المسيحيين، بمناسبة عيد الفصح المجيد. آملين بغدٍ تنقشع فيه سحابة الوباء بجهد الجميع وتكافلهم وتعاضدهم. وكلُّ عامٍ وأنتم جميعاً بخير".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :