facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرملين :ادعاءات "مشادة" بين بوتين ومحمد بن سلمان محض هراء


22-04-2020 07:15 PM

عمون - نفى الكرملين اليوم الأربعاء مزاعم إعلامية مفادها بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجرى الشهر الماضي مكالمة هاتفية بنبرة حادة مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وجاء ذلك اليوم الأربعاء على لسان المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، في معرض تعليقه على استفسار صحفي بشأن خبر نشره مؤخرا موقع "ميدل إيست آي"، ويزعم بأن المكالمة التي جرت بين بوتين والأمير محمد بن سلمان أوائل مارس "شهدت مشادة وجولة من الصراخ المتبادل بين الزعيمين، ما تسبب في فشل الاجتماع الذي عقده تحالف "أوبك+" بعد أيام في الاتفاق على خفض مستوى الإنتاج".

ووصف بيسكوف، هذه المادة الإعلامية المكذوبة، بأنها ليست سوى "محض هراء جديد".

وقد نجح أعضاء "أوبك+" في وقت سابق من أبريل في توقيع اتفاق يعيد التوازن لأسواق الطاقة من خلال خفض مبدئي للإنتاج بـ10 ملايين برميل في مايو ويونيو المقبلين.

وتعهدت روسيا والسعودية حسب الاتفاق المبرم بإنتاج ما لا يزيد على 8.5 مليون برميل من النفط يوميا في الشهرين المقبلين.

المصدر: نوفوستي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :