facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين


23-04-2020 01:43 PM

عمون - أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي كيلة صباح الخميس، عن تسجيل ست إصابات جديدة بفيروس كورونا في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، ما يرفع عدد الإصابات إلى 480.

وأوضحت كيلة خلال مؤتمر صحفي برام الله أن الوزارة سجّلت إصابة لممرض من الخليل يعمل بمستشفى المطلع في القدس، وخمس إصابات بمخيم شعفاط وحي الثوري وجبل المكبر داخل القدس المحتلة.

وأشارت إلى تعافي خمس حالات من الفيروس بمركز التأهيل ببيت لحم ومركز حلحول، ما يرفع عدد حالات التعافي إلى 92.

وبيّنت كيلة أن عدد الحالات النشطة المصابة بالفيروس بلغت 384، بينها 8 في صفوف الكادر الطبي.

وذكرت أن نسبة الإصابة في صفوف العمال ومخالطيهم بلغت 75%، فيما بلغ مجموع الفحوصات التي قامت بها الطواقم الطبية منذ ظهور الوباء 27 ألفًا.

ولفتت إلى أن عدد المحجورين منزليا 10318مواطنًا، بينما بلغ عدد المحجورين في المراكز التابعة لوزارة الصحة 250 مواطنًا، إضافة إلى 134 حالة بمستشفيات الداخل.

وأكدت كيلة أن عمل عيادات الرعاية الصحية الأولية سيستأنف اعتبارا من يوم الأحد المقبل، حسب الجدول الذي سينشر اليوم على موقع الوزارة.(صفا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :