facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وطن العافية يتعافى بمهنيَّة


أكرم جروان
27-04-2020 09:25 PM

أردن الشموخ، عرين أبا الحسين الملك الإنسان الأبي، قدَّم الغالي والنفيس من أجل تحقيقه النصر المبين في حربه على جائحة كورونا التي أرهقت العالم بأسرِه، سيُحقِّق نصره القادم في المجال الإقتصادي كما حقَّقه في المجال الصحي.

إرادة الشعب الأردني العظيم الذي إكتسبها من قيادته الهاشمية العظيمة قادرة على تحقيق النصر على التحدي الإقتصادي الذي يمر به الوطن الان بعد كورونا.

فالمهنيَّة العالية بالأداء هي عامل النجاح الذي يتمتَّع به الأردن العظيم، فخبراء الإقتصاد في الأردن قادرون وبكفاءة عالية على تجاوز التحدي الإقتصادي الذي يواجه الوطن بعد كورونا.
فالبنك المركزي الأردني ومُحافظه المخضرم معالي د. زياد فريز قادر على تذليل الصعاب أمام الإقتصاد الوطني ليعود وينهض بقوة بالتقدُّم والإزدهار .

أيام وأسابيع سيعود الوضع الإقتصادي في أفضل حال في أردن الصمود والتحدي. فلا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس، والشعب الأردني العظيم لا يعرف المستحيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :