facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محكمة بداية إربد تستانف عملها الثلاثاء


27-04-2020 10:01 PM

عمون - تستأنف محكمة بداية إربد عملها بالنظر بالدعاوى وتنظيم مواعيد الجلسات اعتباراً من صباح يوم غد الثلاثاء.
وقال رئيس المحكمة القاضي أيوب السواعير لـــ(بترا) مساء اليوم الاثنين، إن المحكمة ستباشر مع بداية يوم غد الثلاثاء النظر بالقضايا وتنظيم مواعيد الجلسات بالحد الأدنى من القضاة والموظفين حفاظاً على حقوق المواطنين.

ودعا السواعير المحامين لمتابعة قضاياهم التي سيصار إلى بدء النظر فيها، مؤكداً أنه سيكون هناك مرونة في التعامل من حيث الحضور بالحد الأدنى من الكادر القضائي والإداري مع مراعاة قواعد الصحة والسلامة العامة وفقا للاستراتيجية التي قررها المجلس القضائي، ووفق جداول معدة مسبقاً تتضمن القضاة المناوبين في كل يوم وضمن آلية ممنهجة لنظر هذه الدعاوى.

يشار إلى أن محكمة بداية إربد مع عودتها لاستناف عملها غدا تكون ثاني محكمة تعود للعمل بعد محكمة بداية الكرك التي استأنفت أعمالها اليوم.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :