facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرئيس القادم .. إقتصادي محنَّك


أكرم جروان
01-05-2020 10:19 PM

بات الوطن بحاجة ماسَّة إلى رئيس وزراء مُحنَّك ذو خبرة ودراية على إدارة شؤون البلاد والملف الإقتصادي الذي يُهدِّد الوطن والمواطن على حدٍّ سواء بعد جائحة كورونا التي إنتصر عليها الأردن بقيادته وشعبه، وزير صحته المخضرم وجيشه الأبي وأمنه الباسل.

الملك الإنسان عبدالله الثاني الذي أعطى أبهى صور الإنسانية بإنتصاره للمواطن في الحرب على جائحة كورونا ، أثبت للعالَم بأسرِه أن الأردن عظيم بقيادته وشعبه، وجيشه وأَمْنِه ، وقادر على تجاوز التحديات ، وأنه يصنع قصة نجاح من كل أزمة وتحدٍّ يواجهه.
وهذه هي أنسنة ملوك آل هاشم الأبرار ، كابر عن كابر.

ما دام الوطن والمواطن بحاجة إلى الرئيس الإقتصادي الكبير فالحاجة موصولة لنائب إقتصادي يعمل على بناء إقتصاد الوطن.
والمواطن الأردني ، قد أصبح على دراية وخبرة عالية في الإنتخابات النيابية وغيرها من إنتخابات ، وسيختار خيرة الخيرة من أجل الوطن، بعد أن عرَف رجال الوطن عند الحاجة.

الأردن العظيم ، يضم في حضنه أكثر من إقتصادي عظيم، وأفعالهم تسبق أسماءهم دائماً في خدمة الوطن والمواطن على حدٍّ سواء، وهم يقفون دائماً إلى جانب الوطن بشموخ وإباء ، هدفهم السامي إعلاء شأن الوطن ليكون الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به كما يريده الملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين أعزٌّ الله مُلكَه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :