facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلاب التوجيهي .. يستحقون استثناءً هذا العام


ولاء الريالات
02-05-2020 10:23 PM

أقل من شهرين هو الوقت الذي يفصلنا عن امتحانات الثانوية العامة التي تأتي هذا العام في ظل ظروف مختلفة تماما.

ندرك جميعا ماذا يعني هذا الإمتحان سواء للطلاب أنفسهم او العائلات الأردنية التي تفرض حالة الطواريء داخل منازلها انتظارها لهذا الإستحقاق الذي يجلب الكثير من التوتر وشد الأعصاب.

المهم في الموضوع هذا العام هو أن امتحان التوجيهي مختلف تماما بعد توقف الدراسة في المدارس كافة نتيجة وباء كورونا، وتم الأستعاضة بالتعلم عن بعد تعويضا للطلاب وحتى لا يضيع العام الدراسي على طلابنا الذين يعيشون اليوم ظروفا أعانهم الله عليها.

وزارة التربية مطالبة اليوم اتخاذ قرارات تريح الطلاب، فالدراسة عن بعد تختلف تماما عن المواجهة المباشرة داخل غرفة الصف، ولا يمكن المساواة بين الحالتين بأي حال من الأحوال وهذا يستدعي إجراءات سريعة من قبل الوزارة فيما يخص المنهاج.

المطلوب اليوم العمل فورا على تحديد كم الدروس المقررة او الفصول، أو بمعنى آخر حذف مجموعة من المقررات استجابة لهذا الظرف الإستثنائي الذي نعيشه اليوم كما يعيشه طلابنا الذين باتت المعاناة واضحة لديهم بانتظار فرج الوزارة.

نأمل من السيد وزير التربية والتعليم أن يأخذ هذا الأمر ببالغ الإهتمام، فطلاب الثانوية العامة لهذه السنة يستحقون استثناء في ظرف استثنائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :