facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجان السلامة العامة في جرش تكثف جولاتها الرقابية


03-05-2020 05:44 PM

عمون - نفذت لجنة السلامة العامة بمحافظة جرش بالتعاون مع فرق الرقابة والجهات المعنية جولات رقابية ميدانية على الاسواق والمحال التجارية للتأكد من سلامة المواد الغذائية والتموينية خلال شهر رمضان.

وقال محافظ جرش رئيس اللجنة عاطف العباد، إن اللجنة تواصل حملاتها الرقابية المكثفة على الاسواق والمحال التجارية للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية والتعقيم والسقوف السعرية للأسعار حفاظا على سلامة المواطنين والتسهيل عليهم.

واشار الى ان الاسواق شهدت منذ اليوم الاول من شهر رمضان الفضيل نشاطا ملموسا رغم محدودية الساعات المسموح للمواطنين التسوق فيها، مبينا ان كافة المواد الغذائية والتموينية والسلع متوفرة.

من جهته، اكد مدير صناعة جرش حكم الدويري، أن كوارد المديرية تكثف حملاتها الرقابية الميدانية على الاسواق منذ بداية شهر رمضان، حيث تم تشكيل فرق خاصة للرقابة على الاسعار، مبينا ان هذه الفرق تعمل على مدار الساعة للتأكد من جودة المواد المعروضة وصلاحيتها ومدى الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة وخاصة بعد تخفيف إجراءات الحظر والاقبال الملحوظ من قبل المواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :