facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الهاشمية: بدء الامتحانات النهائية الكترونيا


10-05-2020 11:14 PM

عمون - بدأت في الجامعة الهاشمية صباح اليوم الأحد الامتحانات النهائية الإلكترونية للفصل الثاني 2020/2019 بمشاركة 22 ألف طالب وطالبة من 15كلية تقدم 53 تخصصا في مرحلة البكالوريوس و25تخصصا في مرحلة الدراسات العليا الدكتوراه والماجستير.

وقال رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون إن إجراء الامتحانات النهائية الإلكترونية لهذا العدد الكبير من الطلاب يثبت قدرة الجامعة الهاشمية ونجاحها في مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا، ويؤكد كفاءة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية الذين تغلبوا على أنفسهم وتجاوزوا كافة الصعوبات وذللوا المعيقات من أجل إنجاح عملية التعليم الإلكتروني ثم عملية التقييم الإلكتروني.

من جهته أشار نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور حسام الدين خداش أن الامتحانات جرت في اليوم الأول بشكل سلس وسهل ، اذ تمكن جميع الطلبة من الدخول إلى الامتحانات الإلكترونية وبنسبة 98 بالمئة .

بدوره أوضح مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدكتور فراس الهناندة أن الامتحانات النهائية تجري على عدة منصات إلكترونية من أبرزها "المايكروسوفت تيمز" و "المودل".

وأشار مدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور فيصل الماضي الى أنه تم في اليوم الأول عقد 113 امتحانا على 6 جلسات بدءا من التاسعة صباحا، إذ تقدم لامتحانات اليوم 5171 من الطلبة ، وستستمر حتى على مدار شهر وحتى الحادي عشر من شهر حزيران المقبل .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :