facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحصيل رسوم مترتبة على أصحاب حظائر أضاحي في بني عبيد


15-06-2024 12:03 AM

عمون - نفذت بلدية بني عبيد اليوم الجمعة، حملة شاملة على الحظائر لموسم الأضاحي، وذلك لتنظيم عملها والكشف عن مدى التزام اصحابها بالمواقع التي خصصتها البلدية لعملها؛ لتسهيل حركة النقل وضمان عدم التعدي على الطرق العامة الواقعة ضمن حدود البلدية، خلال عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس البلدية المهندس جمال ابو عبيد لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إنه تم تحصيل الرسوم والتأمينات المترتبة على أصحاب هذه الحظائر، مؤكدا التزام البلدية بتوفير بيئة آمنة ومنظمة للمواطنين خلال موسم الأضاحي، وتعزيز الوعي بأهمية احترام القوانين واللوائح المرورية، اضافة إلى أن تنظيم هذه الحملة يسهم في ضمان سلامة الحيوانات والمحافظة على النظام العام والنقل السلس للمواطنين خلال عطلة عيد الاضحى المبارك.

ودعا المواطنين إلى التعاون والالتزام بتوجيهات الحملة والإبلاغ عن أي مخالفات أو مشاكل تتعلق بتنظيم حظائر الأضاحي، حيث التعاون المشترك بين البلدية والمواطنين يسهم بتحسين جودة حياة السكان وتحقيق الراحة والامان لهم.

يذكر، أن الحملة الخاصة بالأضاحي شملت مناطق دوار الثقافة، وطريق حواره، والحظائر المحيطة بمدينة الشاحنات طريق بغداد شرق منطقة الصريح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :