facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكراً أيها الملك الأجل


أكرم جروان
12-05-2020 12:34 AM

ستبقى سيِّدي أيها الملك الأجل عبدالله الثاني المُنقذ للوطن والمواطن في كل الحالات وجميع الظروف ، وهذه نعمة من الله ومِنَّة علينا والوطن بوجودك تاج نعتز به على رؤوسنا سيِّدي.

كم كانت فرحتي بتوجيهاتك السامية سيِّدي بالإهتمام بالزراعة ذات القيمة العالية من أجل الوطن والمواطن على حدٍّ سواء في هذا الظرف الإستثنائي الذي يمر به الوطن.

وأستذكر بذلك مقالتي سيِّدي- إشرع وإزرع يا وطني- منذ شهر قد مضى، فالزراعة سيُّدي باتت هي المطلب الأساسي لتحريك عجلة الإقتصاد الوطني، ومنها سنعمل على تقدُّم وإزدهار إقتصادنا الوطني.

حقاً سيِّدي توجيهاتك السامية هي إنقاذ للوطن وإقتصاده، وأرض الوطن مباركة من الله عزَّ وجل ، ومنها نستطيع توفير الأفضل لغذائنا ومخزننا الإستراتيجي ، فالأرض المبارك يُبارك الله في إنتاجها ومحاصيلها، ومناخنا مناسب لكثير من المحاصيل الزراعية، وإن شاء الله ستكون توجيهاتك السامية سيِّدي علامة نصر للوطن والمواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :