facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الخيرية الهاشمية" تطلق مبادرة "كسوة عيد"


12-05-2020 01:44 PM

عمون - اطلقت الهيئة الخيرية الهاشمية اليوم، مبادرة "كسوة عيد" لزرع البسمة على وجوه الأطفال الايتام والمحتاجين من الفئات الأقل حظاً، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المملكة حالياً.

وقال الأمين العام للهيئة الخيرية الهاشمية أيمن مفلح في حواره مع د. هاني البدري في برنامجه "وسط البلد" على راديو "فن"، إن في ظل استمرار جائحة كورونا، واقتراب عيد الفطر السعيد، كان لابد من اطلاق مبادرة لاستمرار الأمل والحياة، وخاصة في فئة الاطفال الذين لا حول لهم ولا قوة.

وأكد مفلح أن الهيئة خصصت كوبونات للتوزيع على أهالي الاطفال المحتاجين، بقيمة 20 ديناراً لكل كوبون، مشيرا إلى من يرغب في المساهمة بهذه المبادرة بإمكانه التبرع بقيمة الكابون من خلال منصة "نوة" أو من خلال حساب الهيئة في "أي فواتيركم".

وبين المفلح أن الهيئة تعمل ضمن منظومة متكاملة مع مؤسسات المجتمع المدني وجمعيات خيرية وتحت اشراف وزارة التنمية الاجتماعية وفق بيانات قاعدة السجل الوطني الموحد.

وأوضح المفلح أن الهيئة قدمت يد العون لـ 670 جمعية حول المملكة، ووزعت 250 الف طرد غذائي، في كافة المحافظات، ومخيمات اللجوء الفلسطينية والسورية.

وكشف أن يد الخير الهاشمية امتدت إلى اشقاؤنا في فلسطين، حيث تم ادخال مساعدات عينية إلى مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة، لتوزيعهم على الاسر العفيفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :