facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة الشباب تتألَّق من جديد


أكرم جروان
12-05-2020 11:28 PM

نعم، الآن فإنني أطمَئِن على وزارة الشباب وأدائها لشباب الوطن ، بإعتلاء إبنها البار د. حسين الجبور منصب الأمين العام لها، هذا الرجل الذي يستحق بجدارة منصب المسؤولية ومركزه الوظيفي بجدارة، فحقاً الرجل المناسب في المكان المناسب .

عِشت تحت مظلة وزارة الشباب ما يُقارب خمس سنوات عجاف، وقلبي يتألم عليها في كل لحظة وحين، وخدماتها التي تُقدَّم لشباب الوطن، الشباب الذين هم القوة الفاعلة للوطن، وهم أمل الأمة والغد المشرق لها.

الأمين العام د. حسين الجبور، تدرَّج في المناصب الوظيفية في وزارة الشباب منذ صِغَرِه، وكان منذ إنطلاقته الوظيفية في وزارة الشباب شُعلة عطاء بتميُّزٍ وإبداع، فقدَّم الغالي والنفيس لشباب الوطن والوزارة، وحتى من وقته الخاص على حساب أُسرَته ، لأنه كان يشعر بإنتماء مخلص لخدمته شباب الوطن من خلال وزارة الشباب كأبناء له، فكان يُلحِق الليل بالنهار من أجل توفير الأفضل لشباب الوطن.

فهنيئاً للوطن وشبابه، هنيئاً لوزارة الشباب بإبنها البار الأمين العام د. حسين الجبور.

وحقاً، الرجل المناسب للمكان المناسب وفي الوقت المناسب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :