facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العجلوني لمبادرة وطن: ضحّيتم بالكثير خدمة للوطن والمواطنين


13-05-2020 12:24 PM

عمون - وجه مدير المركز الوطني للغدد والسكري الاستاذ الدكتور كامل العجلوني رسالة شكر وامتنان لمبادرة وطن الممثلة بلجنة الطوارئ المنبثقة عن نقابة الاطباء الاردنية واستهل رسالته بقوله " شكرًا لكلّ واحدٍ منكم، فلا كلمات توفيكم حقّكم اعترافًا بفضلكم وجهدكم الكبير في تحمّل العبء الناشئ عن أزمة الكورونا، ولتكونوا في الصورة الكاملة لأعمالكم وإنجازاتكم فلقد قمتم بإيصال الدواء إلى أكثر من 11000 ألف مريض وكانت أكثر من 91662 ألف علبة دواء.

فلولا جهدكم وعملكم الدؤوب وتضحياتكم لزادت على جائحة الكورونا مشاكل الأمراض المزمنة الناتجة عن إهمال علاجها وهي كارثةٌ أكبر من الكورونا.

وتحدث الدكتور مظفر الجلامده رئيس لجنة الطوارئ والإغاثه ومسؤول المبادره عن العمل البطولي لاعضاء المبادره المتطوعين التي نتج عنها منجز كبير يسجل نموذج وطني متميز في مثل هذا الظرف.

وتحقق كل ذلك بالتعاون الكبير بين المتطوعين وموظفي المركز الوطني للسكري والغدد لتحضير الوصفات وتوزيعها والتي كان في معظمها بحاجه لظروف تبريد خاصه إضافة جهود استشناثيه على المتطوعين ليصالها لمستحقيها في كل أرجاء الوطن.

ويذكر ان مبادرة وطن المنثقه عن لجنة الطوارئ والإغاثه في نقابة الأطباء الاردنيه استطاعت إيصال الدواء من خلال متطوعيها الي اكثر من 75000 مريض من أكبر المستشفيات مثل المركز الوطني للسكري و مستشفى الجامعه الاردنيه ومستشفى البشير ومستشفى الملك المؤسس و وكالة الغوث الدوليه والجمعيه الاردنيه للعنايه بالسكّري وبعض ادويه المركز الوطني للصحه النفسيه ومستشفى التوتنجي.

بالإضافة الي وجود عدة فرق في المبادره منها فريق الدفاع المدني والفريق الجراحي الدوار وفريق الاستقصاء الوبائي في الشمال وفريق التوعيه والاعلام وفريق الدعم اللوجستي وإطلاق مبادرة سلامتنا في تباعدنا في اربد بالتعاون مع الدكتور وائل الهياجنه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :