facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: مشروع التنمية الاقتصادية يوزع العلم الأردني احتفالاً بالاستقلال


21-05-2020 10:51 PM

عمون - وزع مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الأردن اليوم العلم الأردني على عدد من المؤسسات وذلك احتفالاً بمناسبة عيد استقلال المملكة الرابع والسبعين.

وقال مدير عام المشروع المهندس محمد رمضان إن توزيع العلم جاء انسجاماً مع استعدادات مختلف الدوائر للاحتفال بعيد الاستقلال وأنه تم التوزيع على الجمعيات والهيئات ليتم تركيبه على المقرات لتتزين به ابتهاجاً بهذه المناسبة.

وأشار إلى أن الاستقلال عيد خالد بتاريخ التضحيات الهاشمية من أجل رفعة وبناء الوطن والأمة، وهو كذلك مناسبة لاستعادة واستحضار دروس وتجارب هذا النضال واستخلاص العبر للمحافظة على منجزات الاستقلال الذي ينبغي صونه والبناء عليه حتى يبقى الأردن أنموذجا يُحتذى في العمل الدؤوب وواحة أمن واستقرار بإنسانه الواعي الذي يشكل أساس ثروته الحقيقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :