كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريال مدريد يقترب من "كاكا الجديد"


23-05-2020 12:51 PM

عمون - يبدو أن ريال مدريد الإساني بات الأقرب إلى ضم الموهبة البرازيلية الجديدة إيغور غوميز، الذي بات يلقب بـ"كاكا الجديد" لوجود تشابه كبير في طريقة لعبه مع النجم المعتزل الذي لعب أيضا للفريق الملكي.

وبحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وبعد أن تحسر على عدم تعاقده مع نيمار الذي خطفه برشلونة منه، قرر ألا يكرر نفس الخطأ.

وقبل تفشي أزمة فيروس كورونا، كانت أندية أوروبية كبرى تراقب غوميز، رغم أن ناديه ساو باولو البرازيلي وضع شرطا جزائيا قدره 50 مليون يورو.

لكن بعد الأزمة، سيكون معظم هذه الأندية غير قادر على منافسة ريال مدريد في ضمه، نتيجة الضائقة الاقتصادية التي لم تؤثر على العملاق المدريدي بنفس المقدار.

ويلعب غوميز، 21 عاما، في صفوف ساو باولو منذ أن كان عمره 14 عاما، وتم تصعيده إلى فريق الشباب تحت 17 عاما ثم فريق الشباب تحت 20 عاما، إلى أنه أصبح عنصرا مهما في الفريق الأول.

وسرعان ما أصبح يطلق عليه "كاكا الجديد"، بسبب الموهبة الكبيرة التي يمتلكها، فضلا عن تشابه ملامح الوجه مع أفضل لاعب في العالم عام 2007.

وخاض إيغور مع الفريق الأول لساو باولو 44 مباراة رسمية، تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف، ودفع تألقه إدارة النادي لتجديد عقده ليسري حتى عام 2023، مع شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

وحتى الآن لم يخض أي مباراة دولية مع منتخب البرازيل، لكنه كان حاضرا مع "راقصي السامبا" في النسخة الأخيرة من بطولة أميركا الجنوبية تحت 20 عاما التي أقيمت في تشيلي قبل عام، وهو الفريق الذي تزامل فيه مع رودريغو مهاجم ريال مدريد الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :