facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيتفليكس تلغي حسابك إذا لم تستخدمه منذ فترة


23-05-2020 04:45 PM

عمون - تتخذ خدمة بث الفيديو بحسب الطلب (نيتفليكس) Netflix بعض الخطوات لمساعدة المستخدمين في توفير بعض المال عن طريق إلغاء الحساب إذا لم يكن مستخدمًا منذ وقت طويل، وقالت الشركة إنها ترسل رسائل بريد إلكتروني إلى أي شخص لم يشاهد أي شيء خلال عام منذ انضمامه أو توقف عن المشاهدة لأكثر من عامين.

وبدأت الشركة في تنبيه العملاء الذين لم يشاهدوا أي شيء على المنصة خلال 12 شهرًا منذ أن أصبحوا مشتركين للتحقق مما إذا كانوا يرغبون في الاحتفاظ بالعضوية، وقالت: “قد تشعر بالإنزعاج عندما تدرك أنك اشتركت في شيء لكنك لم تستخدمه منذ زمن طويل، ونحن لا نريد أن يدفع الناس مقابل شيء لا يستخدمونه”.

وتطلب نيتفليكس من العميل الذي لم يشاهد أي شيء على الخدمة لمدة عام منذ انضمامه أن يؤكد رغبته في الاحتفاظ بالعضوية، وستفعل الشيء نفسه مع أي شخص توقف عن المشاهدة لأكثر من عامين.

وفي حال عدم حصول الخدمة على رد على رسائل البريد الإلكتروني من هؤلاء الأشخاص، فسوف تلغي خدمة البث الحساب تلقائيًا، وتقول الشركة إنها ستحتفظ ببياناتك لمدة 10 أشهر، بحيث إذا أعاد العميل تنشيط الحساب، فسيظل محتفظًا بالمفضلة والملفات الشخصية وتفضيلات العرض وتفاصيل الحساب.

وتقول نيتفليكس إن هذه الحسابات غير النشطة تمثل أقل من نصف في المائة – بضع مئات الآلاف من الحسابات – من قاعدة المشتركين البالغ عددها 182 مليونًا في نهاية الربع الأول، وشهدت الشركة ارتفاعًا كبيرًا في عدد المشتركين في الربع الماضي، حيث أبقى فيروس كورونا الكثيرين في المنزل.

وتوضح هذه الخطوة غير العادية بين الشركات التي تفرض اشتراكًا سنويًا مدى الثقة التي تتمتع بها نيتفليكس فيما يتعلق بقاعدة عملائها، على عكس معظم الشركات التي تستمر بسحب قيمة الاشتراك من الحسابات المصرفية أو بطاقات الائتمان للأعضاء لأطول فترة ممكنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :