facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استقلال وطن وكرامة أمة


ولاء الريالات
24-05-2020 08:41 PM

ذكرى عزيزة يعيشها الأردنيون اليوم تتمثل في ذلك اليوم الذي انتزع الأردن استقلاله من براثن المستعمر الأجنبي، رجال عاهدوا الله على أن يكون هذا الوطن لكل أحرار الأمة وشرفائها، وهو هكذا دائما.

في هذا اليوم نستذكر رجالات الوطن الأوائل الذين كان لهم الفضل في وصول الأردن إلى هذه المرتبة المتقدمة بين دول العالم، ونستذكر المغفور له الملك المؤسس رحمه الله الذي سقط شهيدا على بوابات الأقصى دفاعا عن الكرامة والعزة.

استقلال الأردن مناسبة لاستعراض إنجازات وطن في فترة قياسية قصيرة، حيث كان للملك الراحل الحسين بن طلال فضلا كبيرا في البناء والإعمار والتقدم على خارطة العالم في كافة المجالات.

نعم، لقد عمل الحسين العظيم ومعه رجال أوفياء على العبور بهذا الوطن في ظروف استثنائية وعبر محطات عديدة، رجال ما زلنا نتذكر ما قدموه في سبيل رفعة الأردن وتقدمه واستقراره.

اليوم تمر هذه المناسبة في ظروف أيضا هي استثنائية، ورغم ذلك مازال الأردن يسير في اتجاه الرفعة والتقدم والمزيد من الإنجازات رغم شح الإمكانيات كما نعلم جميعا.

وطن نفتديه بكل ما نملك، واستقلال علينا المحافظة عليه وعلى ما تم إنجازه، وهي إنجازات ما زالت مستمرة في ظل قيادة حكيمة يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله منذ أكثر من عشرين عاما.

حفظ الله الوطن والقائد، والسلام والأمن والإطمئنان لهذا الشعب العظيم وهذه الأرض الطيبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :