facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رحيل قادم في الأُفُق!


أكرم جروان
27-05-2020 03:59 PM

ما نشاهده على أرض الواقع ، أجد من خلاله أنَّ رحيلاً للحكومة في الأُفق !!، فالتحدي الإقتصادي كبير جداً، والحكومة الحالية لن تستطيع تحقيق الريادة فيه، من خلال مؤشرات سابقة على نهجها الإقتصادي!!.

والمعادلة الإقتصادية في الوطن قد أظهرت أن الإستهلاك يفوق الإنتاج وهذا أمر طبيعي ما دام الإنتاج قد تأثَّر بتحديات عديدة لا يستطيع المستثمر تجاوزها !!، ناهيك عن زيادة النفقات على الإيرادات !!!.

فالإستراتيجية الإقتصادية الوطنية تحتاج إلى جانبها الإدارة الفذَّة لها جنباً إلى جنب !!، وهذا ، لن تستطيع حكومتنا الحالية الموقرة على تنفيذه، وبذلك، وحسب إعتقادي الشخصي ككاتب هذه السطور أنَّ في الأفق يلوح تغييراً لحكومتنا الموقرة، وهذا حسب ما تقتضيه حاجة الوطن والمواطن في النهوض الإقتصادي الذي وصل إلى درجة الإنكماش من جديد!!.

ليست الحلول تكمن في القروض الخارجية ولا جيب المواطن، هنالك الحلول الإبداعية والتي تحتاج إلى إبداع حقيقي يتم إنجازه على أرض الواقع بإبداع !!!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :