كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سان جيرمان يقترب من ضم إيكاردي بشكل نهائي


30-05-2020 12:58 PM

عمون - اقترب ناديا إنتر ميلان وباريس سان جيرمان، من الاتفاق على بقاء مهاجم الأول، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مع الفريق الثاني الذي يدافع عن ألوانه حاليا على سبيل الإعارة.

وكشفت شبكة "سكاي إيطاليا" أمس الجمعة، أن الفريقين باتا على وشك إعلان اتفاق تعاقد ثابت لإيكاردي مع سان جيرمان، يدفع لقاءه الأخير مبلغ 50 مليون يورو كبدل انتقال، تضاف إليها سبعة ملايين من الحوافز والمكافآت.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن سان جيرمان المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، يسعى إلى حسم مسألة إيكاردي سريعا، لا سيما وأن المدة الزمنية لتفعيل خيار شراء عقده من إنتر تنتهي غدا الأحد.

وانتقل إيكاردي (27 عاما)، إلى نادي العاصمة الفرنسية في سبتمبر 2019 على سبيل الإعارة، بعد أشهر من علاقة متوترة مع إدارة إنتر، وتراجع دوره في التشكيلة في عهد المدرب الجديد أنطونيو كونتي.

ولكن الأرجنتيني ثبت حضوره في سان جيرمان، وسجل 21 هدفا في 30 مباراة في مختلف المسابقات، قبل تعليق منافسات كرة القدم في فرنسا منتصف مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد، وتتويج الفريق الباريسي بطلا للدوري.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :