facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مِن الأزمة .. إصنع فرصة ..


أكرم جروان
01-06-2020 05:14 PM

نعم، إصنع مِن الأزمة فرصة وقصة نجاح، كُن إيجابياً في حياتك وتفكيرك، فأنت ما زلت موجوداً!!، تستطيع النهوض مرة أخرى، وتحقيق الأفضل.

لا تيأس ولا تستسلم، لا تبكِ على الأطلال !!، إنهض بقوة من جديد، فكُّر في الأفضل، وكيف تصبح على القمة في مجالك وعطائك، المِحنة هي مِنحة لك لتكون الأفضل، وليست قاتلة لك ولعطائك، ولن تقف الحياة عند فيروس كورونا، هنالك الكثير من النجاحات بإنتظارك، وتحقيق أحلامك وأهدافك،لست الوحيد الذي الذي تأثَّر بجائحة كورونا !!، والحياة ما فبل كورونا لن تكون هي بعد كورونا، تغيُّر تاريخي في أسلوب الحياة والمعيشة، سيتأثَّر بها العالم بأسرِه.

الآن إبدأ، وحقِّق أحلامك وأهدافك، إنطلِق نحو القمة، ولا تلتفت للخلف، لستَ قاصراً ولا فاشلاً، بالعكس، أنت المنتصر حتى على ذاتك، وأنت القمة نفسها، بالعزم والإرادة، بالتصميم والإصرار ستُحقق ما تصبو إليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :